شباك

[شباك][twocolumns]

فى "دى كاف".. فوتوغرافيا هنا جمال.. تُنسى كأنك لم تكن



"تُنسى كأنك لم تكن" هو عنوان معرض فوتوغرافيا للمصورة هنا جمال، الذي يقام في شقة فيوليت بشارع عبد الخالق ثروت، وسط البلد. يفتتح المعرض يوم 20 مارس المقبل ويمتد إلى 10 أبريل من الشهر القادم.

المعرض هو أحد فاعليات مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي-كاف)، إذ يقام سنويًا على مدار ثلاثة أسابيع، تمتد من مارس إلى ابريل، بأماكن متعددة بوسط القاهرة. ويعد (دي ـ كاف) المهرجان الدولى الوحيد بمصر الذي يشمل ألوان متنوعة من الفنون المعاصرة،

وعن معرضها تقول هنا جمال "إن الأعمال المعروضة انعكاس لرحلتي الذاتية ـ نهاية طريق ولكنه ليس المحطة الأخيرة. المشاعر التي أحسست بها، والتجارب التي مررت بها في الطريق، لتُفتح أمامي أبواب الماضي، وكل باب يفتح المجال لذكرى، وكل ذكرى تروي حكاية، حكاية تبدو في البداية سوداء ومليئة بالأسف، لكن عندما تنظر إليها بشكل أكثر عمقـًا، فهي حكاية من التحمل والمثابرة".

وتضيف "جمال" من خلال تعريفها للمعرض، عبر إيفينت الفاعلية المعلن عنه على موقع فيسبوك: "هذا المعرض يستلهم نوره من كل شرخ في ذكرى من ذكرياتي. ضوء خافت شاعري صامت. هذا الضوء كان وسيظل دومـًا هو شعاع الأمل والارتياح الذي يهديني في محاولة بحثي عن السكن".

للإطلاع على تفاصيل أكثر حول المعرض اضغط هنا

برواز

[برواز][bigposts]