شباك

[شباك][twocolumns]

البس اللي يليق عليك.. نصائح للرجال من "بيلار"

حين تُذكر "الموضة" أو "الأزياء" في المجتمعات العربية يتبادر إلى الذهن ملابس النساء، وهي واحدة من الصور النمطية الرائجة لدى الكثيرين، في حين تظل الموضة لغة مخصصة لجميع أنماط الحياة.  
تلك الصورة المعلبة يعاني منها فئات مختلفة في المجتمع، الرجال من هذه الفئات، حيث يواجهون فقرًا في المنصات التي تهتم بأسلوب ملابسهم، أو ترشدهم إلى كيفية ظهورهم في أفضل صورة.
بيلار هشام تنبهت لهذا الأمر، فبادرت بإنتاج سلسلة من الفيديوهات ـ على موقع يوتيوب ـ تهتم بملابس الرجال، تقدم من خلالها نصائح للشباب حول الطرق البسيطة التي تمكنهم من تطوير شكل هندامهم. وإرشادهم إلى الكيفية المناسبة التي يختارون بها ملابسهم، ليكونوا في أبهي هيئة.
"بيلار" مصممة أزياء شابة، تخرجت في المعهد العالي للموضة، عملت بعدها استايلست في عدد من شركات الملابس متعددة الجنسيات، إضافة إلى مشاركتها في عروض أزياء بتصاميم من إنتاجها. كذلك لها إسهامات متعددة في هذا المجال على منصات التواصل الإجتماعي سواء فيس بوك أو إنستجرام ويوتوب.
تقدم "هشام" في هذا الفيديو القصير ملاحظات للرجال تقترح الأخذ بها عند شرائهم البناطيل الـ "جينز" والـ "تي شيرت". تركز النصائح علي ضرورة اختيار قياسات سليمة، وكيفية إخفاء عيوب شكل الجسم ـ إن وجدت ـ عن طريق ملاحظات يمكن مراعاتها في الملابس التي يتم شرائها.
كذلك كيف تكون الألوان لها دور مهم في إخفاء عيوب شكل الجسم، بل تكون عاملًا مهمًا في جعل الملابس متناسقة ومنسجمة مع بعضها البعض.



 

برواز

[برواز][bigposts]