شباك

[شباك][twocolumns]

«10 دقائق و38 ثانية في هذا العالم الغريب» جديد «أليف شافاك» في «تنمية»


تستعد مكتبة «تنمية» بالتعاون مع دار الآداب، لنشر أحدث أعمال الكاتبة العالمية «أليف شافاك»، مؤلفة الرواية الأكثر مبيعًا «قواعد العشق الأربعون».
الرواية الجديدة عنوانها «10 دقائق و38 ثانية في هذا العالم الغريب»، وتحكي قصة ليلى، فتاة ليل تعيش في اسطنبول، تُكتشف جثتها مشوهة بوحشية، ومُلقاة في أحد الضواحي المظلمة للمدينة. ورغم ميتتها البشع، وتوقّف قلبها عن الخفقان، إلا أن ليلى ما زالت حيّة!
تُلقى الرواية ـ المقرر صدورها 15 يوليو الجاري ـ الضوء على الأوضاع السيئة التي تعيشها النساء في بلدان يصبح فيها أقل الحقوق بعيد المنال.
تُرجمت الرواية فور صدورها إلى لغات عديدة. وقوبلت باحتفاء شديد من القراء والنقاد على حدٍ سواء. كما وصلت إلى القائمة القصيرة لجائزة البوكر الدولية لعام 2019.
الطبعة المصرية من الرواية تأتي ضمن مشروع بدأته مكتبة «تنمية» منذ سنوات بالتعاون مع كبرى دور النشر العربية، لتوفير أشهر وأهم الأعمال الأدبية بأسعار مناسبة للقارئ المصري. وقد أصدرت مكتبة «تنمية» من قبل طبعات مصرية من روايات كتاب عالميين مثل «مقتل الكومنداتور» لـ هاروكي موراكامي و«قواعد العشق الأربعون» و«بنات حواء الثلاث» لأليف شافاك. و«ما وراء الشتاء» لإيزابيل ألليندي. كما أصدرت مجموعة من الروايات الحاصلة على جائزة البوكر العربية والعالمية.

برواز

[برواز][bigposts]